التخطي إلى المحتوى
افلام عيد الاضحى 2018 تعرف على أشهر الافلام العربية في إجازة العيد الكبير
أفلام عيد الأضحى

أيام قليلة وتبدأ المنافسة بين الأفلام التي سيتم عرضها في عيد الأضحى المبارك ومن الواضح بأن المنافسة ستكون قوية وذلك لوجود الكثير من الأفلام في دور العرض والتي قدمها مجموعة متميزة من النجوم، وقد اعلن كل ممثل عن فيلمه الذي سيشارك به في منافسة أفلام عيد الأضحى المقبل منهم النجم احمد السقا الذي صرح عن فيلمه الجديد الذي انتهى من تصويرة وغيرة الكثير من النجوم مثل النجم طارق لطفي الذي يُشارك بأول فيلم عربي رعب 122 وذلك بعد أن تغيب عن السينما لسنوات عديدة فقد كان أخر فيلم له “أزمة شرف”.

يوسف الشريف في فيلم بني آدم

أعلن النجم المتألق يوسف الشريف عن فيلمه بني آدم الذي سيشارك به في عيد الأضحى المقبل والذي يُشاركة فيه البطولة دينا الشربيني وأحمد رزق والنجمة هنا الزاهد التي لفتت الأنظار في الفترة الأخيرة من خلال الأعمال التي قامت بها.

فيلم بني آدم هو عودة جديدة للنجم يوسف الشريف بعد أن تغيب حوالي 9 سنوات عن السينما لتركيزه على الدراما التليفزيونية وهذا الفيلم من إخراج أحمد نادر جلال.

فيلم 3 شهور بجميع دور العرض في عيد الأضحى

يُشارك النجم أحمد السقا في عيد الأضحى المقبل بفيلمه الاكشن “3 شهور ” والذي يستمر في تصوير مشاهدة حتى الآن وتُشاركة البطولة النجمة منى ذكي وستكون أحداث هذا الفيلم حول بعض المشاهد الرومانسية والاكشن حيث يتزوج بطل الفيلم أحمد السقا من مواطنة أمريكية وينجبان طفلاً ومن هنا تبدأ أحداث الفيلم.

فيلم البدلة بطولة تامر حسني يُنافس أفلام عيد الأضحى

يُشارك النجم تامر حسني في موسم الأفلام التي سوف تُعرض في عيد الأضحى وذلك من خلا فيلم البدلة الذي تدور أحداثة في نطاق من الكوميديا ويكون معه في البطولة النجم اكرم حسني، ويُجسد النجم تامر حسني شخصية الضابط الذي يبحث عن أوراق مُعينة ذات معلومات خطيرة وتحدث بعض المشاهد الكوميدي بينة وبين النجم أكرم حُسني.

فيلم تراب الماس

تراب الماس فيلم من بطولة النجم آسر ياسين والنجمة منه شلبي والذي تدور قصتة حول شاب يعمل مندوب مبيعات ويحاول مواجهة الصعاب الحياتية ويستطيع بالفعل خوض هذه الصعوبات وكسب الكثير من الأطباء لشراء الأدوية التي يروج لها فإن قصة هذا الفيلم للكاتب الكبير أحد مراد، ولكن حتى الآن لم يتم التأكيد على مشاركة هذا الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل.

فيلم الديزل يُشارك في أفلام عيد الأضحى

اعلن النجم محمد رمضان عن انتهائه من تصوير أفيشات فيلمه الجديد الديزل الذي سيشارك به في موسم عيد الأضحى المقبل ويُشارك في البطولة النجمة ياسمين صبري وهنا شيحه وهو من إخراج كريم السبكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *