التخطي إلى المحتوى
مكتبة الفنان آسر ياسين تضم أكثر من 30 كتاب
آسر ياسين

صرح الفنان آسر ياسين بأنه عاشق للقراءة وأنها تُساعد الإنسان في تنمية معرفته وثقافته، وتساعده في إتخاذ قراراته، وكشف أن له مكتبة خاصة في منزلة تتضمن العديد من الكتب المختلفة بين العربي والإنجليزي.

في حب القراءة قال آسر ياسين: “مقدرش أجزم بأن سبب إتجاهي للتمثيل هي القرتءة، ولكنها ساعدتني في إني أفكر بشكل منفرد وأتخذ قراري بنفسي، وساعدتني في التطوير من تفكيري ورؤيتي”.

الفنان اسر ياسين شارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، منها في السينما مثل فيلم من ظهر راجل، حليم، بيبو وبشير، على جنب ياسطى، بيت من لحم، إعصار، موليير، جنينة الأسماك، احنا اتقابلنا قبل كدة، لامؤاخذه، حليكم، عمارة يعقوبيان، الجزيرة، رسائل البحر، الوعد، زي النهاردة، أسوار القمر، تراب الماس، وغيرها.

وفي الدراما مسلسل 30 يوم، ألف ليلة وليلة، العهد، ملح الأرض، الجماعة، عرض خاص، البلطجي، قلب حبيبة، عمارة يعقوبيان، لحظات حرجة،وغيرها.

مكتبة أسر ياسين تضم

“أساس الفن، تراب الماس، يوتوبيا، أرض الآله، نسيت كلمة السر، أمريكانلى، المرحوم، خالتى صفية والدير، مصر والمصريون فى عهد مبارك، دومة ود حامد، أفراح القبة، لا أحد ينام فى الإسكندرية، واحة الغروب، أن تكون عباس العبد، أولاد حارتنا”. من أبرز الكتب الأجنبية:” how to stop acting ،  THE  STRANGER، THE  INCREDIBLES،  TAEKWONDO، MURAKAMI ، Deer،  the Celestine  prophecy،  love in the cholera، kafca،  the new contented little book ، any rand atlasshrugged، alainde botton،  niccolo machiaveelli the prince “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *