التخطي إلى المحتوى
بعد تفاعل نجيب ساويرس بأحد أغاني محمد رمضان “لما اشهر رجل أعمال في مصر نجيب ساويرس يسمع الأغاني بتاعتي فده من ضمن علامات نجاحها”
محمد رمضان

رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس تفاعل مع البرومو الجديد “مافيا” للنجم محمد رمضان الذي يستعد لطرح الأغنية في ليلة رأس السنة للإحتفال بالكريسماس، حيث نشر رمضان الفيديو الذي يؤكد اعجاب ساويرس بالأغنية واشار أن هذا دليل على نجاحة.

النجم محمد رمضان نشر فيديو يُفيد بإعجاب رجل الأعمال نجيب ساويرس بأغنيته، حيث قام الأخير بالغناء لأغنية رمضان، وعلق رمضان على الفيديو قائلاً: “لما اشهر رجل أعمال في مصر نجيب ساويرس يسمع الأغاني بتاعتي فده من ضمن علامات نجاحها أقوى كارت نمبر وان الملك وقريباً مافيا”.

في خلال أيام قليلة مقبلة يطرح النجم محمد رمضان أغنية “مافيا” للإحتفال بأعياد الميلاد المجدي، الأغنية من كلمات إسلام شندي وكانكا ومحمد الفنان، توزيع ديزيل، مهندس الصوت هاني محروس، ألحان مونتي وإسلام الأبيض.

محمد رمضان في رمضان 2019 بمسلسل “زلزال”

في نفس السياق يستعد رمضان للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “زلزال” من إنتاج شركة سينرجي للمالك تامر مرسي، ومن المقرر أن تدور أحداث المسلسل في الإطار الإجتماعي، وبدأ التحضيرات اللازمة قبل إنطلاق التصوير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *