التخطي إلى المحتوى
أسباب تأجيل فيلم هاني سلامة “شر حليم”
هاني سلامة

النجم هاني سلامة يؤجل تصوير فيلمه الجديد “شر حليم” بسبب إنشغالة في المسلسل الجديد الذي يستعد اه لينافس به في الماراثون الرمضاني المقبل 2019، الجدير بالذكر أن المخرج رؤوف عبد العزيز يتولى إخراج المسلسل والفيلم، لذلك قررا تأجيل الفيلم بعد رمضان المقبل.

يستعد الفنان هاني سلامة لعمل درامي جديد للمنافسة في دراما رمضان 2019، حيث يعقد عدد جلسات مع المخرج والإنتاج للإتفاق على التفاصيل النهائية للمسلسل، وإختيار الفنانون المشاركون في العمل، واختيار اسم للمسلسل، للإستعداد لإنطلاق التصوير في أقرب وقت.

الجدير بالذكر أن هاني سلامة تعاون مع المخرج رؤوف عبد العزيز في رمضان الماضب بمسلسل “فوق السحاب” الذي حقق نجاح كبير من جانب الجمهور والنقاض السينمائيين، يذكر أن رؤوف عبد العزيز حصل على جائزة افضل مخرج عن المسلسل في حفل قناة نايل دراما لنكريم نجوم الفن عن دراما رمضان الماضي.

هاني سلامة مسلسل “فوق السحاب”

مسلسل “فوق السحاب” تأليف حسان دهشان، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج شركة سينرجي لتامر مرسي، بطولة هاني سلامة، عفاف شعيب، إبراهيم نصر، منة عبد الغني، ستيفاني صليبا، نهال عنبر، محمد محمود عبد العزيز، ميرنا نور الدين، توني ماهر، هبة عبد الغني، إيهاب فهمي، وآخرون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *