التخطي إلى المحتوى
ملاحظات على كليب “مافيا” لـ محمد رمضان
محمد رمضان

نشر في الأمس الفنان محمد رمضان كليب جديد له بعنوان “مافيا” والذي ظهر فيه كالعادة ليقول أنه الأول ولا يستطيع أحد منافستة، وقد علق بعض الجمهور بأن هذه الأغنية رداً على ما قالتة بشرى في كليب “كوبرا” والتي وجهت فيه رسالة انتقاد الفنان محمد رمضان، وأغنية مافيا حققت نسبة مشاهدة عالية منذ أن تم نشرها على قناة رمضان ببرنامج يوتيوب وهي أغنية من كلمات محمد الفنان،كنكا، شيندي، إخراج ياسر سامي الذي شاركة في مسلسل نسر الصعيد وحقق نجاح كبير في وقت عرضة على الرغم من وجود بعض الأخطاء الإخراجية وهذا الكليب من إنتاج شركة ريماس.

ملاحظات على كليب مافيا

  • يوجد بعض الملاحظات التي  ظهرت في فيديو كليب مافيا منها الشركة المنتجة ريماس هي المسئولة عن إنتاج هذا الكليب وليس رمضان مثل الأغاني التي قدمها من قبل كانت جميعها من إنتاجه.
  • يُعتبر هذا الكليب ثاني تعاون بين محمد رمضان والمخرج ياسر سامي الذي أخر[ له مسلسل نسر الصعيد.
  • حقق هذا الكليب فوق المليون مشاهدة خلال 8 ساعات من وقت عرضه على اليوتيوب.
  • بالرغم من تعرض رمضان لكثير من الانتقادات حول وصف نفسة دائماً نمبر وان إلا أنه لم يسمع لأي انتقاد من هذا ولم يترك أي مشهد في هذا الكليب أو مساحة إلا ويذكر فيها أنه نمبر وان.
  • يظهر رمضان في الكليب بملابس المافيا الإيطالية ومن المعتاد له أيضاً أن يظهر في أحد المشاهد وهو عاري بدون أي سبب مناسب لهذا الفعل الذي يقوم به في جميع أعماله حيث أنه دائماً ما يرغب في استعراض بنيتة.
  • ظهر رمضان في الكليب ومعه مجموعة كبيرة من الدولارات وهذه المرة الثانية له يظهر بالدولارات بعد أن ظهر بها في مسلسل الأسطورة وهو نائم على كمية كبيرة من الدولارات الأمريكي.

أكد كثير من النقاد بأن محمد رمضان ظاهرة وسوف تختفي قريباً خاصة وأنه لم يستطيع أستخدام حب الناس له بطريقة صحيحة بل أنه تحول إلى شخص مغرور ومتكبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *