التخطي إلى المحتوى
النجم الكويتي عيسى المرزوق عن ياسمين صبري “أتمنى أن تُرافقني في السفر”
ياسمين صبري

حل الفنان الكويتي عيسى المرزوق ضيفاً في أحد اللقاءات التليفزيونية، وطرح المذيع سؤالاً له يُفيد بما هي الشخصية التي تتمنى أن ترافقك في السفر، وأجاب المرزوق وقال ياسمين صبري، واستكمل ووضح السبب قائلاً: “أحسها تونس بالسفر”.

على الصعيد الفني تستعد الفنانة ياسمين صبري للسباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل “حكايتي”، من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج، إنتاج شركة سينرجي للمالك تامر مرسي، وتبذل ياسمين قصارى جهدها لهذا العمل الذي يُعد البطولة المطلقة الأولى لها في الدراما.

أبطال مسلسل “حكايتي”

مسلسل “حكايتي” من إنتاج شركة سينرجي للمالك تامر مرسي، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، ويذكر أن ياسمين أبدت بعض الملحوظات التي ترغب في تعديلها بالسيناريو، ويشاركها في العمل وفاء عامر، أحمد بدير، صلاح عبد الله، أحمد جمال سعيد، وآخرون.

الجدير بالذكر أن مسلسل “حكايتي” يشهد عودة ياسمين صبري للسباق الرمضاني بعد أن غابت العام الماضي، وكان آخر أعمالها مسلسل “الحصان الأسود” مع النجم أحمد السقا في رمضان قبل الماضي، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج أحمد خالد موسى، شارك في البطولة شيري عادل، أحمد بدير، صبري فواز، ميدو عادل، أحمد العوضي، أميرة العايدي، محمد فراج، وآخرون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *