التخطي إلى المحتوى
نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز
عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها وسط عدد من نجوم الفني الذي حرص على الاحتفال بعيد ميلادها، ويذكر أن تاريخ ميلادا 16 يناير، وتم الاحتفال أمس الجمعة بسبب انشغالها في تصوير مسلسلها الجديد “الملكة”.

احتفل أصدقاء ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها، حيث حضر كل من الإعلامية إنجي علي، الفنان عمرو يوسف، الفنان فتحي عبد الوهاب، الفنانة غادة عادل، الفنان أحمد العوضي، وعدد من أصدقائها المقربون، وتم التقاط الكثير من الصور التذكارية بجانب ياسمين وتورتة عيد ميلادها التي احتوت على صورة ياسمين مع أسماء أفلامها السينمائية.

قامت الإعلامية إنجي علي على مشاركة متابعيها صور من داخل الاحتفال عبر حسابها على انستجرام، وحظيت الصور على اعجاب متابعيها وتعليقات تُهنئ ياسمين بعيد ميلادها والدعاء لها بالصحة والسعادة والنجاح في حياتها الشخصية والعملية.

تصوير مسلسل “الملكة”

الفنانة ياسمين عبد العزيز تواصل تصوير مشاهدها في ديكور مسلسل “الملكة” التي تنافس به في السباق الرمضاني القادم، إنتاج شركة سينرجي، تأليف أمين جمال، طارق الكاشف، عبد الله حسن، إخراج حسام علي، بطولة فتحي عبد الوهاب، هند عبد الحليم، أحمد العوضي، أحمد صلاح حسني، محمد عز، هاجر الشرنوبي، وآخرون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *