التخطي إلى المحتوى
رضوى الشربيني بندوتها بجريدة اليوم السابع “بقول للست تستقبل زوجها بجردل ميه وملح”
رضوى الشربيني

الإعلامية رضوى الشربيني استجابت لدعوة “اليوم السابع” الذي نظم ندوة خاصة لها، وذلك في مساء أمس، وبالفعل ذهبت الشربيني لصالة اليوم السابع، وقامت بجولة داخل الجريدة إلى أن وصلت إلى الغستوديو الخاص، وقامت بالتعرف على القائمون بالجريدة وسير العمل وكيفية نشر الأخبار وإنتاج التقارير، وأكدت أنها يومياً تتابع الأخبار من خلال الجريدة.

يذكر أن جريدة اليوم السابع فتحت باب تلقى الاسئلة من قراء الجريدة المراد توصيلها للإعلامية رضوى الشربيني خلال الندوة المعقودة لها، واثناء حوار الصحفي معها قامت بالرد على معزم الاسئلة التي ارسلها لها الجمهور على السوشيال ميديا، وبالطبع كان أغلبها عن موقفها الصارم والمعادي للرجال ونصائحها للمرأة ضد الرجل.

أغلب أسئلة جمهور الشربيني كانت حول سببها في ارتفاع نسبة الطلاق بين الأزواج بسبب نصائحها للمرأة، واسئلة عن حياتها الشخصية وأسباب طلاقها، وما سبب العقدة التي تشعر بها ضد الرجال، وأسباب جمالها واهتمامها بنفسها.

رضوى الشربيني أنا لست ضد الرجل

الإعلامية رضوى الشربيني خلال حوارها مع صحفى اليوم السابع أكدت أنها لا تُعاجي المرأة ضد زوجها بالعكس هي تنصهم أن يستقبلوهم “بجردل ميه وملح” على حد تعبيرها، ولكن الفيديوهات المنتشرة لها على السوشيال ميديا تكون مجزئة من ردها أو نصيحتها، ولذلك تظهر وكأنها تُحرض المرأة ضد الرجل، ولكنها تقول رأيها على حسب المشكلة المعروضه عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *