التخطي إلى المحتوى
أحتفال أبطال فيلم “نادي الرجال السري” بالعرض الخاص في مول العرب
نادي الرجال السري

حرص الفنان كريم عبدالعزيز على الإحتفال بالعرض الخاص لفيلمه الجديد نادي الرجال السري وذلك أمس الثلاثاء حيث أن العرض كان بسينما مول العرب فقد حضر عدد كبير من النجوم مثل الفنانة غادة عادل، خالد الكدواني، حمدي الميرغني وأكرم حسني وقد لاحظ جميع الحاضرين بأن هناك بعض التقاليع والمظاهر الغريبة أثناء الأحتفال بهذا العرض الخاص فقد انتشرت فوط الحلاقة التي يُطبع عليها اسم الفيلم وقد كانت من أكثر الأشياء المُلفتة للانتباه في هذا العرض الخاص.

أبطال نادي الرجال السري في العرض الخاص

ذهب أمس الثلاثاء أبطال فيلم نادي الرجال السري بسينما مول العرب من أجل الاحتفال بالعرض الخاص للفيلم حيث أنه أصبح في دور العرض ولقى الكثير من النجاح ونسبة مشاهدة عالية من الجمهور كما بدأ الكثير من الجمهور حاضري العرض الذهاب لأبطال الفيلم من أجل التصوير معهم وبدأ النجوم بنشر هذه الصور على انستجرام وذلك لتكون دعاية اخرى للفيلم.

فيلم نادي الرجال السري

بدأ أمس عرض فيلم نادي الرجال السري في مول العرب كما تم عرضه أيضاً في بعض البلدان الأخرى مثل أبوظبي، السعودية، وأيضاً ينطلق العرض في الكويت، سلطنة عمان، الأردن، سوريا.

في نادي الرجال السري بطولة الفنانة غادة عادل، كريم عبدالعزيز والذي يُجهز هذه الفترة لتصوير الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق مع النجمة نيللي كريم والفنانة هند صبري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *