التخطي إلى المحتوى
في عيد ميلاده.. يوسف شاهين رفض يعمل أغنية لأم كلثوم وقال “أى حمار يعملها” لترد عليه “يا ابن المجنونة”
يوسف شاهين

يوافق اليوم الجمعة 25 يناير عيد ميلاد الفنان والمخرج يوسف شاهين، حيث ولد في الإسكندرية 25 يناير 1926، وله مشوار فني عبقري، حيث تمتع بعقلية مختلفة عن باقي جيلة، وانعكس ذلك من خلال أعماله على الشاشة، فأشهر أعماله فيلم المصير، إسكندرية ليه، عودة الأبن الضال، وغيرها.

أم كلثوم تطلب من يوسف شاهين يعملها أغنية

يميز المخرج والفنان يوسف شاهين بروح لطيفة ومرحة، فلدية الكثير من المواقف الموميدية مع أبرز نجوم الفن، ومن هذه المواقف واقعة مع كوكب الشرق أم كلثوم، فصرح شاهين من خلال أحد البرامج التليفزيونية أنه تعرض لموقف طريف مع أم كلثوم، وقال: “فوجئت في أحد الأيام بأن البلد بتدور عليا والدنيا مقلوبة، وأبلغني وكيل وزارة الثقافة بأن الست عاوزاني، فسألته منعجب عوزاني أنا؟ وبالفعل ذهبت لها في فيلتها بالزمالك وأنتظرتها أكثر من عشرون دقيقة”.

واستكمل وقال “شربت فنجانين قهوة وعندما نزلت لي قالت: أنا اخترتك تعملي الأغنية الجديدة، ورديت بأن ذلك شرف لي، وقلت لها أسمع كلمات الأغنية الأول، وطلبت فنجان قهوة آخر، وكان دمها خفيف، ووجدت كلمات الأغنية “طوف وشوف” فسكت، قالتلي مالك، قولتها انتي عاوزاني اعملك إيه ده أى حمار يعملهالك، وردت علي وقالت يا ابن المجنونة عندهم حق انت باين عليك مرووش خمسة قولتلها لأ مرووش جداً”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *