التخطي إلى المحتوى
“صراع الأزواج” حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم يتنافسان في رمضان 2019
حسن الرداد وإيمي سمير غانم

الفنان حسن الرداد ينافس زوجته إيمي سمير غانم في دراما رمضان المقبل، حيث يُقدم كل منهما مسلسل منفرداً بعيداً عن الأخر، وذلك عكس ما اعتاد الثنائي في السنوات الماضية أن يشتركا بنفس الأعمال في السينما والتليفزيون، ومن المقرر أن مسلسل الرداد يعتد على الراما والإطار الاجتماعي، فيما تعتمد إيمي على الكوميديا كعادتها.

تفاصيل مسلسل “الابن ال13”

الفنان حسن الرداد بدأ في التحضير للسباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل “الابن ال13” ومن المقرر لأن تدور أحداثه في إطار اجتماعي، العمل من تأليف وليد أبو المجد زخالد أبو بكر ومحمد أبو السعد، إخراج مصطفى فكري، ويواصل القائمون على العمل في ترشيح الفنانين للمشاركة في المسلسل وإنطلاق التصوير في وقت قريب.

أما الفنانة إيمي سمير غانم بدأت بالتحضير لمسلسل “سوبر ميرو” الذي يشاركها البطولة الفنان حمدي الميرغني نجم مسرح مصر، من تأليف محمد محمدي، إخراج وليد الحلفاوي، وفي الأيام القليلة المقبلة سوف ينطلق تصوير المسلسل.

يذكر أن أخر أعمال الزوجين حسن الرداد وإيمي سمير غانم مسلسل “عزمي وأشجان” في رمضان الماضي، تأليف محمد محمدي وأحمد محيى، إخراج إسلام خيري، وشارك في العمل نسرين أمين، سمير غانم، محمد سلطان، وآخرون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *